صفحتنا على الفيس بوك... زيارتك تسعدنا وانضمامك لنا يشرفنا.

مشاهدة مباراة النصر والعهد بث مباشر اليوم الاحد بتاريخ 23-7-2017

بريدك:

بعد ان تقوم بادخال بريدك ستصلك رسالة اضغط على الرابط الموجود بداخلها لتفعيل حسابك.

مشاهدة مباراة النصر والعهد بث مباشر اليوم الاحد بتاريخ 23-7-2017
مشاهدة مباراة النصر والعهد بث مباشر اليوم
مشاهدة مباراة النصر والعهد بث مباشر
مشاهدة مباراة النصر والعهد
مباراة النصر والعهد
النصر والعهد

 
معلومات عن مباراة النصر السعودي والعهد اللبناني في البطولة العربية للاندية لكرة القدم 2017 
ضم المدير الفني لفريق النصر السعودي ريكاردو جوميز اللاعب وليام جيبور مهاجم النصر السعودي الجديد وهداف الوداد المغربي السابق والذي أنضم للنصر لثلاث سنوات قادمة، لقائمة فريق النصر استعدادا لمواجهة فريق العهد اللبناني غدا الأحد في إطار مباريات الجولة الأولي للمجموعة الثانية للبطولة العربية.
وجاء ضم المدير الفني للنصر لهداف الوداد السابق، بعد أنباء أشارت إلي إمكانية إستلام مسؤولي النصر البطاقة الدولية لجيبور من الإتحاد البرتغالي لكرة القدم خلال ساعات ، حتي يتمكن من المشاركة مع الفريق في البطولة العربية.
ومن المقرر أن يختتم الفريق السعودي تدريباته اليوم السبت استعدادا لمواجهة نظيره العهد اللبناني في السادسة من مساء الأحد علي ستاد الإسكندرية، ويقع النصر في المجموعة الثانية والتي تضم كل من الزمالك والفتح الرباطي المغربي والعهد اللبناني. 
 علي جانب اخر
ويعلم فريق العهد اللبناني، أنَّ هذه المباراة لن تكون سهلة، خاصة وأنه يواجه أحد أقوى الفرق المشاركة في البطولة، لكن الجهاز الفني للفريق بقيادة حجيج حرص على الاجتماع بلاعبيه بضرورة بذل أقصى مجهود لديهم والظهور بأداء مشرف لإسعاد الجماهير اللبنانية.

كان الفريق اللبناني، حرص على تدعيم الفريق قبل المشاركة في هذه البطولة؛ حيث تعاقد مع الحارس الدولي مهدي خليل، والمدافع علي السعدي، والمهاجم السنغالي إبراهيما ديوب، ولاعب الوسط الغاني عيسى يعقوبو.

ويدخل فريق العهد اللبناني، المباراة بصفوف مكتملة خاصة بعد عودة ثلاثي المنتخب الأوليمبي حسين زين، وحسين منذر، ومحمد قدوح، اللذين شاركوا مع المنتخب الأوليمبي في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا. 
مشاهدة , شاهد , مباراة , النصر السعودي , العهد اللبناني , البطولة العربية 2017 , القنوات الناقلة , موعد المباراة , بث مباشر , مباراة النصر اليوم 

ليست هناك تعليقات:

اترك تعليقك - تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))